صفقة «الزنفلى» تطفئ نار حراسة المرمى

محمود الزنفلى
محمود الزنفلى

جاءت صفقة الحارس محمود الزنفلى الوافد الجديد من نادى الداخلية لتسيطر على حالة الغضب والاستياء وتطفى نار القلعة داخل جدران القلعة الحمراء الصفقة كلفت الأهلى مليون ونصف المليون جنيه، هى قيمة مدة الإعارة 6 أشهر من الداخليه وكشف المصدر أن الأهلى سيتعين عليه دفع 5 ملايين جنيه إذا أراد تفعيل بند الشراء فى الإعارة، وضم الزنفلى بشكل نهائي. جاءت الصفقة بعد إصابة الحارس الأساسى محمد الشناوي، خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، إذ خرج مصابا فى مباراة الرأس الأخضر. وحسم الأهلى صفقة الزنفلي، بعد تراجعه عن ضم محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وتعثر انضمام محمد بسام من سيراميكا كليوباترا.

وجاءت الصفقة  فى هذا التوقيت الصعب من عمر مسابقة بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية والدورى المحلى الذى يحمل الأهلى لقبهما.. ‎والرعب بسبب تقلص عدد حراس الأهلى بشكل مفزع بعد اصابة محمد الشناوى بخلع مضاعف فى الكتف يغيب بسببه 6 شهور بعد جراحة صعبة فى المانيا و قبلها رحيل على لطفى لفريق ZED لم يكن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى ببعيد عنه فقدأصبح فقط مصطفى شوبير والكارثة ان حمزة علاء  سيغيب نحو شهرين  للمشاركة مع المنتخب الاوليمبى فى دورة الألعاب الأفريقية. 

‎ولم يجد مسئولو الأهلى من حل سوى تصعيد حارس مرمى من فريق الناشئين ليتدرب مع فريق الأهلى وأصبح رباعى حراسه المرمى الذى يدربه البلجيكى ميشيل حتى عودة محمد الشناوى من الإصابة هم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

اقرأ  أيضا : «كولر» يطلب تقريرًا عن لاعبي الأهلي في بطولة الأمم الإفريقية

;