فارما أوفرسيز تتصدر سوق توزيع الدواء المصري لعام 2023

فارما أوفرسيز
فارما أوفرسيز

◄| عامٌ آخر من النجاحات لفارما أوفرسيز: ريادةٌ في عالم توزيع الدواء

واصلت فارما أوفرسيز، الشركة الرائدة في مجال توزيع الدواء في مصر، مسيرة نجاحها الاستثنائي، حيث تمكنت من الحفاظ على موقعها كشركة رائدة في سوق توزيع الدواء المصري لعام 2023 وفقا للتقارير المقدمة من شركة الإحصائيات «IQVIA» المُتخصصة في بيانات سوق الدواء عالميًا. 
يُعد هذا الإنجاز دليلاً قاطعًا على التزام فارما أوفرسيز وتفانيها في تحقيق أفضل خدمة توزيع دواء في مصر. 
تجسد هذه المناسبة الفرصة لعائلة فارما أوفرسيز، التي تضم أكثر من 6000 فرد، لمشاركة الأجواء الاحتفالية والفخر بإنجازات الشركة. حيث عبّر دكتور مهاب جزارين، رئيس مجلس الإدارة، عن فخره بهذا الإنجاز المهم في سوق توزيع الدواء المصري مشيرًا إلى تحليل الشركة الجيد لحركة السوق في تحسين عمليات توزيع الدواء واستغلال الفرص المثلى للاستمرار في مسيرة النجاح، ووجه الشكر لأعمدة فارما أوفرسيز الرئيسية التي ساعدت على هذا النمو الملحوظ.
وقدم دكتور محمد جزارين، المدير التنفيذي: شكره وتقديره لعائلة فارما أوفرسيز على دعمهم وثقتهم، واعتزازه بالفريق المتميز الذي يعمل بجد لتحقيق أهدافهم المشتركة، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي والتزام كل فرد من أفراد الفريق بمعايير الجودة والالتزام، مما يجعل فارما أوفرسيز نموذجًا يُحتذى به في مجال توزيع الدواء.
كما أوضح دكتور جزارين أن فارما أوفرسيز تُولي اهتمامًا كبيرًا باحتياجات الصيادلة، وتعتبرهم مركز اهتمامها. وأشار إلى أن ثقة السادة الصيادلة في الشركة نابعة من حرص فارما أوفرسيز على توفير خدمات جديدة تلبي احتياجاتهم بسهولة وسرعة.
وعلى هامش هذا الحدث، عمت أجواء الاحتفال والبهجة جميع أنحاء الشركة، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي شارك فيها أفراد عائلة فارما أوفرسيز، تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز الكبير.
تُؤكد فارما أوفرسيز على التزامها بتقديم أفضل الخدمات للسادة الصيادلة من خلال توفير المزيج المثالي للمنتجات لتقليل الوقت والجهد على الصيدلي في طلب احتياجاته، وتبني التكنولوجيا الحديثة والأساليب المتبعة عالميًا لمواكبة التحول الرقمي.
كما تواصل توطيد العلاقات مع الموردين لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل وتعزيز الشراكة بين الطرفين للمساهمة في تحقيق نتائج مثمرة تهدف لوصول الدواء الي المريض بأفضل شكل ممكن.
ختامًا، تُؤكد فارما أوفرسيز مواصلتها للحفاظ على هذه المكانة الرائدة في سوق توزيع الدواء والاستمرار في السعي لتقديم أفضل خدمة توزيع دواء بأعلى معايير الجودة ومواصلة العمل على تقديم حلول مبتكرة في مجال توزيع الدواء والاستثمار في العلاقات مع شركاء النجاح من الموظفين والموردين والصيادلة.