6 نجوم سنة أولى بطولة في رمضان 2024

نجوم سنة أولى بطولة في رمضان 2024
نجوم سنة أولى بطولة في رمضان 2024

يستكمل موسم دراما رمضان 2024 مسيرة مواسم الـoff season الدرامية، والتي شهدت على تقديم عدد من النجوم في أول عمل درامي من بطولتهم المطلقة، من أبرزهم طه الدسوقي في مسلسل «حالة خاصة» وحاتم صلاح في مسلسل «على باب العمارة».

وبعد النجاح الذي حققه هؤلاء النجوم في أول بطولة درامية مطلقة لهم، يشهد الماراثون الدرامي الرمضاني القادم تقديم نجوم آخرين في أول عمل درامي من بطولتهم المطلقة.

ومن أبرز النجوم المنضمين إلى سنة أولى بطولة في دراما رمضان 2024، الفنان أحمد العوضي بمسلسل «حق عرب»، ويشاركه البطولة وفاء عامر ورياض الخولي وكارولين عزمي ودنيا فؤاد وسلوى عثمان ووليد فواز، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ثاني النجوم الذين يخوضون تجربة البطولة الدرامية المطلقة للمرة الأولى بعد تألقهم العام الماضي في مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي، الفنان دياب بمسلسل «مليحة» والذي يتناول القضية الفلسطينية وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة من بطولة ميرفت أمين وأشرف زكي وحنان سليمان وأمير المصري من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضا: طه الدسوقي يكشف أهم جزء أعجبه في شخصيته بمسلسل «حالة خاصة»

ويجمع مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والمقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان القادم بين ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف في أولى تجاربهم بالبطولة الدرامية المطلقة، ويشاركهم بطولة العمل كلا من انتصار ومحمد محمود وفرح يوسف وهند عبد الحليم، من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ومن النجوم الشباب الذين يخوضون تجربة البطولة لأول مرة الفنان أحمد داش في مسلسل «مسار اجباري» ويشاركه البطولة عمر عصام وصابرين وبسمة ورشدي الشامي من إخراج نادين خان.

وأخيرًا تقدم الفنانة «رانيا يوسف» أول عمل درامي من بطولتها خلال موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل «جريمة منتصف الليل» ويشاركها البطولة أحمد عبد العزيز وميار الغيطي وإلهام عبد البديع ومحمد عز وأحمد منير، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.