الزراعة: تجديد الاعتماد الدولي للأغذية والأعلاف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد المركز الاقليمي للأغذية والأعلاف الاجتماع الختامي لجلسات تجديد الاعتماد الدولي للمعامل للدورة العاشرة على التوالي تحت رعاية الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية والذي وجه بضرورة اعتماد المعامل والوصول الي الحد الأقصى من الاحترافية والدقة والحيادية في التحليل وإصدار الشهادات حرصا على الأمن الغذائي للمواطن المصري وضمانا لكل أطراف منظومة تداول خامات وإضافات الأعلاف والأسمدة.

وأشاد ممثل جهة الاعتماد برادلي ريشو وهو إحدى الشخصيات البارزة باللجنة العليا لمجلس الاعتماد الأمريكي للمعامل وله باع كبير في العمل مع المنظمة العالمية للصحة الحيوانية و منظمة الفاو أشاد بالآداء الفني والإداري للعاملين بالمركز الإقليمي والأعلاف.

اقرأ أيضا| «الشيوخ» يفتح ملف استخدام التكنولوجيا في الإنتاج الزراعي

‏وصرح الدكتور محمد الشربينى مدير الجودة بالمركز الإقليمي بأن التحكيم الذي تم هذا العام كان من الدقة والاحترافية بحيث غطى منظومة العمل بالكامل وأثبت خلاله العاملون بالمركز الإقليمي قدرتهم على الحفاظ على مستوى الأداء بالمعامل و تحديث امكانياتها على أكمل وجه .

وصرح الدكتور أحمد العكازي أن المركز الاقليمي ومنذ ما يربو علي العشرين عاما يحرص علي جودة الآداء ليكون جزءا من رؤيته ورسالته في الحفاظ علي الثروة الحيوانية وتشجيع صناعة الاعلاف وخدمة البحث العلمي.