«الشوربجي»: الصحف القومية تقدم رسالة توعوية بأجنحتها في معرض الكتاب| فيديو

رئيس الوطنية للصحافة يتفقد جناح أخبار اليوم في معرض الكتاب 
رئيس الوطنية للصحافة يتفقد جناح أخبار اليوم في معرض الكتاب 

تفقد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وكان برفقته أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم منذ قليل جناح أخبار اليوم في معرض الكتاب في دورته الـ55.

وأشاد الشوربجي بالحضور الكثيف من قبل زوار المعرض، مؤكدًا أن الصحف القومية تقدم رسالة ثقافية وتوعوية بأجنحتها في معرض الكتاب.رئيس الوطنية للصحافة في معرض الكتاب

وعبر الشوربجي عن أمنياته بالمزيد من الإنجازات لدار أخبار اليوم، مشيرًا إلى أن مجموعة مصطفى محمود والشعراوي وكتب الأطفال تتصدر المبيعات داخل المعرض.

رئيس الوطنية للصحافة في معرض الكتاب

رئيس الوطنية للصحافة في معرض الكتاب

رئيس الوطنية للصحافة في معرض الكتاب

وبلغ إجمالي عدد زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الخامسة والخمسين، خلال 11 يومًا من استقبال الجمهور، نحو 4.5 مليون زائر، حيث سجل يومه قبل الأخير، أمس نحو 327,810 زائرًا، محققًا بذلك، الرقم الأكبر منذ انتقال المعرض لمقره الجديد، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.
وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة: "إن الإقبال الجماهيري المتزايد وغير المسبوق على المعرض والذي وصل لـ 4,425,219 زائرا حتى الآن، يجسد مدى رغبة المصريين في تحصيل المعرفة وإدراكهم لقيمتها في بناء المجتمعات، ويكلل جهود الدولة المصرية لبناء الإنسان.
ووجهت وزيرة الثقافة، الشكر، للقائمين على تنظيم المعرض والإعداد لفعالياته المتعددة، وحثتهم على بذل المزيد، والاستمرار في تقديم خدمة ثقافية متميزة للجمهور المصري، من خلال قطاعات الوزارة المتعددة.

ويختتم معرض القاهرة الدولي للكتاب فعالياته اليوم الثلاثاء، بتكريم وزيرة الثقافة للفائزين بجوائز المعرض، وإعلان ضيف الشرف للدورة 56.