جيسيكا حسام أفضل ممثلة شابة بمهرجان الفيلم المستقل في بوسطون

جيسيكا حسام
جيسيكا حسام

منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطون في دورته الثالثة، جائزة "أفضل ممثلة شابة" للفنانة المصرية  جيسيكا حسام .

تأتي الجائزة التي حصلت عليها جيسيكا حسام عن دورها الفيلم المصري الإيطالي The Goat (المعزة) ايستكمالا للنجاح الكبير الذي حققه الفيلم بعد عرضه عالميا.

كما منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطون، الذي يخصص جوائزة لدعم وتشجيع صناع السينما المستقلين والشباب في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، فيلم "المعزة" جائزة أفضل تصوير سينمائي.

قصة فيلم المعزة 

يعرض الفيلم في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة الساعة 9:30 مساء، وهو من إخراج إيلاريا بوريللي، تدور أحداثه حول فتاة تدعى "هادية" وتبلغ من العمر 11 عاما تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب "هادية" إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

وتدور أحداث الفيلم، حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

إقرأ أيضا| عن دورها في فيلم The Goat الصحافة الإيطالية تشيد بـ جيسيكا حسام بعد عرض الفيلم في مهرجان روما