غادة عادل من كواليس تصوير مسلسل "لانش بوكس".. فيديو

غادة عادل بمسلسل لانش بوكس
غادة عادل بمسلسل لانش بوكس

نُشر للفنانة غادة عادل فيديو صغير أثناء كواليس تصوير مسلسلها الجديد "لانش بوكس" عبر مواقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام".

وظهرت غادة وهي تدخن السجائر الإلكترونية، مما إنهالت عليها التعليقات بالسلب والإيجاب.

مسلسل "لانش بوكس" بطولة النجمة غادة عادل، بالإشتراك مع جميلة عوض، وفدوى عابد، إلى جانب أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل. 

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه 50 حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحاً كبيرًا على مستوى العالم.

"لانش بوكس" هو أول عمل يدخل السباق الرمضاني من الشركة المنتجة التي قدمت للمشاهد العربي العديد من الأعمال الدرامية المميزة عبر كبرى منصات العرض خلال السنوات الأخيرة، في مقدمتها "الأنسة فرح"، "ستات بيت المعادي" ،" قواعد لبطلاق ال٤٥"، "النزوة"، "الجسر" و"مجنونة بيك" .

من جانبها أكدت المنتجة سالي والي، عن سعادتها بالتعاون مع هذا الكم من النجوم في "لانش بوكس" متوقعة أن تنال الحلقات إعجاب كل فئات المشاهدين المصريين والعرب، مضيفة أنها على ثقة من أن "لانش بوكس" سيحقق مكانة مميزة في السباق الرمضاني المرتقب. 

مسلسل "لانش بوكس " يدور حول 3 سيدات، " شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق".

إقرأ أيضا| غادة عادل ملثمة على بوستر مسلسل «لانش بوكس»

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)