ميسي: إنييستا دفعني لهذه الخطوة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وصف مهاجم إنتر ميامي، ليونيل ميسي، فيسيل كوبي، الذي سيواجهه وديًا غدًا الأربعاء في طوكيو ضمن جولة فريقه الأمريكي للاستعداد للموسم الجديد، النادي الياباني بـ"الفريق الكبير" مشيرا إلى أنه يتابعه منذ انتقال زميله السابق أندريس إنييستا، إلى صفوفه قبل الرحيل عنه مؤخرًا.

وصرح النجم الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة في طوكيو: "إنه ناد نعرفه منذ وصول أندريس، الذي تابعت الكثير من الأخبار عنه، وخاصة لمعرفة أحواله".

وأضاف أسطورة برشلونة السابق "إنه آخر بطل للدوري (الياباني)، وبالتأكيد سنواجه فريقًا كبيرًا".

وقال ميسي، 36 عامًا، الذي لم يتكبد فيها فريقه سوى الهزائم حتى مباراة الأحد الماضي في هونج كونج: "بالنسبة لنا، الشيء المهم هو 21 فبراير، حيث سيبدأ الدوري، حيث نلعب من أجل النقاط".

وتغلب إنتر ميامي على فريق هونج كونج (4-1) في مباراة شاهدها النجم الأرجنتيني من على مقاعد البدلاء؛ بسبب آلام العضلة الضامة التي ترافقه منذ جولة فريقه في السعودية.

وأثار غياب ميسي عن الملعب جدلا وسخطا، الأمر الذي دفع مدرب المنتخب الأمريكي، جيراردو "تاتا" مارتينو، إلى الاعتذار وطلب التفهم، في إشارة إلى الخطورة البدنية التي ينطوي عليها ضمه هو ولويس سواريز، الذي لم شارك أيضا في المباراة.

وأعرب "البرغوث" عن أسفه اليوم قائلا: "لقد جئنا بعد جولة تضمنت العديد من المباريات على التوالي، والعديد من الرحلات والعديد من التغييرات الزمنية".

وعن المواجهة أمام فيسيل كوبي الذي انضم إليه إنييستا في 2018 ورحل عنه في مايو/آيار الماضي، اختتم الأرجنتيني: "سنحاول الاستعداد بأفضل طريقة لمواجهة هذه المباراة، ولمواصلة النمو، بعيدا عن النتيجة، ولمواصلة حصد الإيجابيات من هذه التجارب".