نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب ووكيلة وزارة الصحة في محافظة المنيا سابقا - داعيا المولى عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
وكانت الدكتورة أمنية رجب، قد توفيت، اليوم الإثنين، في حادث أليم بالقرب من محافظة المنيا.

د.إيمان كريم: السنوات الماضية شهدت اهتماماً غير مسبوق بملف الأشخاص ذوي الإعاقة
«مافيش إجازة».. «التعليم» تؤكد استمرار امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو
وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي





