نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب ووكيلة وزارة الصحة في محافظة المنيا سابقا - داعيا المولى عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
وكانت الدكتورة أمنية رجب، قد توفيت، اليوم الإثنين، في حادث أليم بالقرب من محافظة المنيا.

رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
11 مليار دولار خسائر.. «إياتا»: شركات الطيران تدفع ثمن اضطراب سلاسل الإمدادات
رئيس الوزراء يهنىء منتخب مصر على تحقيق أول فوز في كأس العالم





