نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب ووكيلة وزارة الصحة في محافظة المنيا سابقا - داعيا المولى عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
وكانت الدكتورة أمنية رجب، قد توفيت، اليوم الإثنين، في حادث أليم بالقرب من محافظة المنيا.

افتتاح وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
المكتب التنفيذي للتحالف الوطني يناقش مستجدات المبادرات ومشروعات التطوير





