عمليات التموين تتابع الأوكازيون الشتوي ومدى التزام المحال بنسب التخفيضات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتابع غرفة عمليات وزارة التموين، الاوكازيون الشتوي 2024، والذي انطلق اليوم الاثنين ويستمر لمدة شهر ، حيث يتم تتابع مدى التزام التجار بنسب الخصم المعلنة التأكد من جدية التخفيضات .

وانطلقت االحملات الرقابية للتصدي لأى مخالفات ،لتحرير محاضر غش تجاري لمرتكبيها، حيث حذرت وزارة التموين من عقوبات رادعة تصل إلى غرامة مالية 2 مليون جنيه.

وطالبت وزارة التموين الجهات المشاركة في الأوكازيون الشتوى أو الراغبة في المشاركة بضرورة الحصول مسبقاً على موافقة مديرية التموين، الواقع في دائرتها محالهم التجارية شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة قبل وبعد الخصم.

يذكر أن العديد من المحلات التجارية قد بدأت اليوم الاثنين المشاركة في الأوكازيون الشتوي لطرح المنتجات بأسعار مخفضة مقارنة بالفترة السابقة قبل الأوكازيون ، ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوي 2024 .

اقراايضا :بدء «الأوكازيون الشتوي» اليوم الإثنين 5 فبراير.. والتخفيضات تصل لـ 70%

حيث إن المحلات التي تشارك في الأوكازيون، لها الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية.

و من يثبت تلاعبه في العروض، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة في عروض الأوكازيون الشتوى 2024، وتتراوح بين 20% الى 70%.