لليوم العاشر على التوالي.. استمرار هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية

جانب من هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية
جانب من هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية

مازالت الإسكندرية تتعرض لموجة من الأمطار مابين الغزيرة والمتوسطة لليوم العاشر على التوالي مع استمرار حالة الطوارئ بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأحياء لمتابعة تصريف مياه الأمطار وفتح الطرق أمام الحركة المرورية.

اقرأ أيضا| لليوم الثاني.. هطول أمطار على أحياء الإسكندرية


هذا ويتابع اللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة التواجد الميداني لجميع الجهات التنفيذية لأعمال شفط مياه الأمطار والدفع بسيارات الشفط لإزالة أي تجمعات للمياه لتيسير حركة المرور وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها.

يأتي ذلك في إطار توقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة مع انخفاض في درجات الحرارة.


كما أعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، عن استمرار تمركز ١٨٠ سيارة ومعدة بمختلف المناطق، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار، مشيرا إلي التنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات التنفيذية بالمحافظة واستمرار عمل غرفة عمليات الخط الساخن بالشركة ١٧٥ علي مدار ٢٤ ساعة لتلقي بلاغات المواطنين والعمل علي حلها في اسرع وقت.