صرح المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باسم مديرية الإسكندرية، أن فعاليات الأوكازيون الشتوى تبدأ اليوم الاثنين ٥ فبراير والذى يستمر لمدة شهر بالمحافظة.
ووجه المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أحمد عبد الحميد مدير التجارة الداخلية بتيسير إجراءات استخراج التراخيص للمحلات المشاركة في الأوكازيون والتى وصل عددها حتى اليوم ٥١ طلب استخراج تصريح للاشتراك فى الأوكازيون الذى يتيح لكل محل الاشتراك لمدة أسبوعين ، حيث تشارك محلات الملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية والمنتجات الجلدية وغيرها من الأنشطة المختلفة.
اقرأ أيضا| جامعة الإسكندرية في المركز 492 لأفضل 500 جامعة على مستوى العالم

بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا
محافظ كفر الشيخ يوجّه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء
بالجهود الذاتية.. محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية





