صرح المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باسم مديرية الإسكندرية، أن فعاليات الأوكازيون الشتوى تبدأ اليوم الاثنين ٥ فبراير والذى يستمر لمدة شهر بالمحافظة.
ووجه المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أحمد عبد الحميد مدير التجارة الداخلية بتيسير إجراءات استخراج التراخيص للمحلات المشاركة في الأوكازيون والتى وصل عددها حتى اليوم ٥١ طلب استخراج تصريح للاشتراك فى الأوكازيون الذى يتيح لكل محل الاشتراك لمدة أسبوعين ، حيث تشارك محلات الملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية والمنتجات الجلدية وغيرها من الأنشطة المختلفة.
اقرأ أيضا| جامعة الإسكندرية في المركز 492 لأفضل 500 جامعة على مستوى العالم

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





