كلوب: آرسنال استحق الفوز.. وطرد كوناتي شبيه بواقعة صلاح

كلوب
كلوب


علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على خسارة فريقه أمام آرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات".

وتلقى ليفربول خسارة أمام آرسنال بنتيجة 1-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "يمكننا الإعتراف عمومًا أن آرسنال إستحق النقاط الثلاث. تهانيّ لهم. الظروف كانت غريبة نوعًا ما، سجلنا هدف مشابه للذي سجلناه في مباراة الكأس لكن حتى بتلك المباراة خلقنا فُرصًا أكثر من الليلة. سجلنا بالشوط الأول ولم نحاول بأي كرة مباشرة".

وأضاف كلوب: "الطرد لم يُساعدنا بأي شكل لذلك قمنا بإجراء تغيير على ماحاولنا فعله كثيرًا.. نحن نفتقد لاعبينا المصابين".

وتابع: "لو بقينا في المباراة مع التغييرات التي أجريناها لغيّرنا المباراة لصالحنا لكن منحنا آرسنال الزخم. حظينا بالإستحواذ لكن لم نحصل على الفرص".

وأردف: "عدم إشراك داروين كأساسي؟ ربما كانت غلطة لكني أتفهم ذلك. لم نلعب كرة قدم بصورة جيدة كثيرًا ولم نشترك كفاية بالمباراة. أردنا ترينت أكثر على الجناح ونعم سأفعل ذلك مجددًا".

وأكد كلوب: "الكثير من الأمور كانت ضدنا الليلة. هذا الحكم منحني بطاقة حمراء لإحتجاجي على تدخل بيرناردو القاسي على صلاح واليوم كان هناك وضعية مشابهة للاعب ارسنال ضد جوتا ولم يكن هناك طرد ثم يسقط هافيرتز أرضًا ويمنح كوناتي بطاقة صفراء، غابرييل فعل نفس الشيء لنونيز ولم يتلقى الإنذار".

وواصل: "لا آبه بعدد المباريات التي لدى السيتي ومن سيواجهون، لا أفكر بذلك لثانية واحدة حتى. نحن نفكر بأنفسنا وإمكانياتنا والمباريات التي لدينا ونبذل أرواحنا في أرض الملعب. سنرى أين سيأخذنا ذلك. لست متوترًا ولا قلقًا لأن السيتي لديه أفضلية مباراتين، نعم نتوقع دومًا أن يفوز السيتي بكل مبارياته لدرجة أنه ليس علينا متابعة ذلك. قد يتأخرون بهدف لكن تنتهي النتيجة بفوزهم بثلاثة أهداف. لا بأس بذلك. نحن نركز على أنفسنا".

وأكد كلوب: "نعم أردنا الفوز اليوم لكن صراحةً طوال المباراة لم نكن جيدين. واجهنا المشاكل وتطورنا بالمباراة وهذا جيد ولو واصلنا بنفس النسق لبدت مباراة مختلفة تمامًا، الان علينا فقط تهنئة آرسنال لفوزهم".

وواصل: "لم نخسر الكثير من المباريات مؤخرًا وهذا يعني أن التعامل مع الهزائم هو تحدي بشري وسنواجه ذلك. الآن لدينا أسبوع كامل وسنستغلّه للراحة والتدريبات وسنكون جاهزين تمامًا للمباراة القادمة. لن يتوقع أحد أن نفوز بسهولة ضد بيرنلي فلديهم أهدافهم ولديهم مجموعة موهوبة ولم يحالفهم الحظ لكن سنلعب على أرضنا وقد نستغل ذلك لتغيير الأمور بعد هزيمة اليوم".

وشدد كلوب: "لم يُحسم شيء بعد بالدوري لذا هناك فرصة لتحديد مصيرنا هذا الموسم وسنرى ماسيحدث".