عاجل

رؤيــة

رحيل ڤيتوريا

صبرى غنيم
صبرى غنيم

- بعد ساعات يرحل المدرب إياه الذأخرجنا من بطولة كأس الأمم الافريقية بعد مداولات فى تقسيط مستحقاته، مع أن المرحلة الحالية تجبر أعضاء اتحاد كرة القدم على الرحيل بعد أن أبعدونا عن بطولة كأس العالم النسخة الماضية ثم بطولة كأس الأمم الافريقية هذا العام، ومن المؤكد أننا سنختار مجلس إدارة كلهم فنيون ويفهمون إيه هى كرة القدم ولا يمكن لهم أن يقعوا فى المطبات التى وقع فيها اتحاد الكرة طوال السنوات الماضية، كم كلفنا هذا الاتحاد من أموال أهدرت بسبب فشلهم فى اختيار مدرب للفريق القومى، المأساة أننا ندعى أننا نفهم فى كرة القدم وللأسف نحن زيرو.


- من عامين كان المنتخب القومى ضحية لاتحاد الكرة وبسببه خرجنا من تصفيات كأس العالم وبعد كأس العالم خرجنا من كأس الأمم الافريقية بسبب عباقرة اتحاد الكرة.


- إن استبعاد المدرب وحده لا يكفى لابد من استبعاد عباقرة اتحاد الكرة أيضا، لا أعرف لماذا لم نتحرك ونأخذ قرارا يثلج قلوب المصريين وتقيل أعضاء الاتحاد بالكامل مهما كانت لهم حصانة من الفيفا لأن مصر هى التى تدفع الثمن ولكن الصدمة عندما يأتينا مدرب متواضع من الخارج.
- على أية حال لا زلت أناشد وزير الشباب «الدكتور أشرف صبحى» أن يرضى الشعب، فهو رجل وطنى عشرة على عشرة يعشق مصر وكرة القدم وجميع الألعاب الرياضية، مؤكد أنه حزين مثل ألمصريين.


- كم من رؤساء الأندية عندنا على درجة عالية من الذكاء والوعى يستحقون مقاعد اتحاد الكرة، والله عيب الذى حدث بعد هزيمتنا وخروجنا من كأس الأمم الإفريقية، فالاتحاد كل همه أن يقدم الرجل استقالته حتى لا تلتزم مصر بالشرط الجزائى، حيث إن قيمة الشرط الجزائى وحدها تخفف معاناة الكثير. سامحهم الله صحيح أن الوقت فى صالحنا المهم نستبدل نجوم عباقرة الاتحاد بمن هم أفضل منهم.