تأجيل محاكمة المتهمة بقتل طفلة وإشعال النيران في جسدها بنجع حمادي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت محكمة جنايات نجع حمادي، تأجيل نظر قضية المتهمة بقتل طفلة خنقا وتقطيع أطرافها وحرقها وإلقاء جثتها بالقرب من صندوق قمامة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا إلى جلسة شهر يونيو المقبل لعدم حضور المتهمة.

اقرأ أيضًا| «اغتصاب فتاة فرشوط» النقض يؤيد حكم الإعدام على متهمين 

وكانت «بوابة أخبار اليوم» قد حصلت على اعترافات المتهمة بقتل الطفلة ريتاج بنجع حمادي، أمام جهات التحقيق بنجع حمادى، والتي اعترفت فيها بالتخلص منها بغرض سرقة قرطها الذهبي، وإشغال النيران في جثتها، للتخلص من جريمتها، والتي شغلت الرأي العام.

وأدلت المتهمة باعترافاتها قائلة: "إن ريتاج كانت تذهب إليها، وتلهو معها ومع أطفالها، وفي يوم الواقعة، شاهدتها، وهي مرتدية قرط ذهبي، فاستدرجتها إلى المنزل، أثناء سيرها أمامه، واستغليت عدم وجود أحد في منزلي".

وتابعت المتهمة قائلة: "استجابت لي ريتاج، وجلسنا سويا في غرفة الجلوس بمنزلي، وفي لحظة وسوس لي الشيطان أن أحصل على القرط والتخلص منها، خشية افتضاح أمري، أمسكت بملاية وغميت عينيها، افتكرتني بأنني ألعب معها، ثم كتمت أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".

واستطردت قائلة: "لم أكن أقصد في البداية قتلها، ولكن خشية افتضاح أمري لم أتمالك نفسي، وتخلصت منها، ثم حملتها إلى غرفة النوم، ووضعتها في الدولاب وأغلقته عليها لمدة قاربت ساعة، ثم حملت جثتها إلى وحدة سكنية أخرى في الطابق الثاني من المنزل، وأشعلت في جثتها النيران، ثم وضعتها في جوال، واستقليت سيارة سيرفيس، وألقيت الجثة في مقلب قمامة،  بجوار مدرسة النقراشي الإبتدائية بمدينة نجع حمادي".