طلاب جامعة الأزهر يشاركون في الدورة القمية لجوالة الجامعات بجامعة طنطا

طلاب جامعة الأزهر
طلاب جامعة الأزهر

  توجه فريق طلاب جامعة الأزهر (طلاب من أجل مصر) اليوم إلى جامعة طنطا؛ للمشاركة فى الدورة القمية لجوالة الجامعات المصرية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير الجاري 2024م.

صرح بذلك الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مشيرًا إلى أن جميع الأنشطة الطلابية التي تقيمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر تقام في إطار توجيهات الدولة المصرية. مشيرًا إلى أن الفصل الدراسي الثاني سوف يشهد انطلاق مبادرة: "أنت أقوي من المخدرات" بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

 وأوضح الشربيني أن المبادرة تتضمن أنشطة رياضية وثقافية وفنية، إضافة إلى ورش عمل تدريبية يشارك فيها جميع الطلاب في المدن الجامعية والكليات بداية مع بدء الفصل الدراسي الثاني الذي سوف يبدا في 10 فبراير الجاري2024م.

جدير بالذكر أن الأنشطة الطلابية بالجامعة تقوم عليها الإدارة العامة لرعاية الطلاب برئاسة محمد قاسم، مدير عام رعاية الطلاب، ومعاونة مديري الإدارات المختلفة.

اقرأ أيضا: «فدا مصر».. وزارة الداخلية تنظم معرض المعدات والتكنولوجيا المستحدثة بأكاديمية الشرطة

 هذا ويشارك فريق طلاب جامعة الأزهر في الدورة القمية لجوالة الجامعات والذي تستضيفه جامعة طنطا تحت إشراف كل من الأستاذة: طاهر محمود ذكي، والحسين إبراهيم محمد عسل، وأحمد خالد، وإيناس جاب الله مشرفة البنات.