بايرن ميونخ يستدرج مونشنجلادباخ لاقتناص صدارة البوندسليجا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لاستضافة نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الألماني 2023-2024.

يتواجد فريق بايرن ميونخ في وصافة ترتيب البوندسليجا، برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن متصدر الترتيب برصيد 49 نقطة، من لعب 19 جولة.

أما فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، يأتي في المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة، من نفس عدد المواجهات.

يدخل الفريق البافاري، المتوج باللقب في المواسم الـ11 الماضية، مباراة مونشنجلادباخ بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة مطاردة منافسه باير ليفركوزن، قبل القمة التي تجمعهما في الجولة المقبلة، كذلك بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر مباراتين على حساب يونيون برلين وأوجسبورج.

يفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم أمام مونشنجلادباخ، لعناصر مؤثرة مثل المدافع كيم مين جاي الذي يشارك مع كوريا الجنوبية في كأس آسيا، بينما لم يتضح موقف المغربي نصير مزراوي.


◄موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

 

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني 2023-2024، اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري على ملعب أليانز أرينا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ 

 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها على قناة Bein Sports HD5.