كلوب: جوتا يقدم أداء مميز.. ونونيز قد لا يلحق بمواجهة أرسنال

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن ديوجو جوتا لاعب الفريق يقدم أداء متميز، كما أشار إلى أن نونيز تعرض لإصابة وقد لا يلحق بمواجهة أرسنال.

وأضاف المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي للقاء أرسنال: "أنها اللحظة الأولى هذا الموسم التي نتمتع فيها برفاهية وجود عدد أكبر من اللاعبين المتاحين أكثر مما يمكننا البدء به، نحن بحاجة إليهم جميعًا، نحتاجهم جميعًا في حالة جيدة".

وواصل كلوب: "لقد تعرضنا للكثير من الإصابات هذا الموسم، لكننا كنا محظوظين بعودة اللاعبين أو توفرهم، ولهذا السبب نحن حيث نحن، أنا سعيد حقًا لأنهم جميعًا يبدون في حالة جيدة، منافس صعب حقًا قادم وسنحتاج إلى أن نكون في أفضل حالاتنا".

وعن أداء جوتا استطرد: "جوتا متألق في هذه اللحظة، متفجر، لاعب كرة قدم ذكي للغاية، يمكنه اللعب في المراكز الثلاثة في الهجوم، هدف لا يصدق، ولكن لا يمكن فعل ذلك إلا عندما تكون الثقة عالية".

وأردف: "نونبز كان يلعب ضد تشيلسي وهو يعاني من ألم بقدمه وهذا يوضّح الكثير عنه. لا أحكم على داروين بناءًا على المحاولات بل أحكم عليه بناءًا على التمريرات الحاسمة وخاصة تمريرته للويس دياز، 

واختتم كلوب تصريحاته: "كل اللاعبين جيدون، جيدون حقًا، ولهذا السبب نحن على قمة الترتيب في أفضل دوري في العالم، هل هناك لاعبين سيئين في هذا الفريق؟ يتعلق الأمر حقًا بالتعمق في الموسم والمضي قدمًا مع هؤلاء اللاعبين الرائعين".