عاجل

قيادي في أنصار الله: جاهزون للتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.. وعليهم تحمل النتائج

علي القحوم  عضو المكتب السياسي لأنصار الله
علي القحوم عضو المكتب السياسي لأنصار الله

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، أن حالة من الفشل والتخبط تعيشها أمريكا وبريطانيا بعد عجزهما عن توفير الحماية للكيان الصهيوني في البحر الأحمر.

وقال في حديثه لـ"سبوتنيك"، اليوم الخميس: "إن ‏أمريكا وبريطانيا في حالة من الفشل والتخبط وعدم القدرة في توفير الحماية للكيان الصهيوني في البحر الأحمر، وتدعمان ذلك الكيان المؤقت في الاستمرار في عدوانه الإجرامي على غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

اقرأ أيضاً .. إحباط هجوم بطائرة مسيرة ضد قوات التحالف الدولي قرب مطار أربيل بالعراق

وتابع القحوم، في نفس التوقيت الذي تدعم فيه أمريكا وبريطانيا الكيان الصهيوني بكل قدراتها، نجده يقوم بمحاولات يائسة لإثناء اليمن دولة وشعبا وإجماع وطني من الاستمرار في نصرة فلسطين وغزة ومجاهديها الأبطال، لكننا مستمرون في دعمنا ولن نتوقف مطلقا حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة فلسطين.

وأشار عضو المكتب السياسي، إلى أن هناك تحركات واضحة للأمريكي والبريطاني للتصعيد تجاه اليمن والتحضيرات لعمل عسكري استعماري والعمل على تنفيذه، والذي سنقابله بالتصعيد وتوسيع العمليات العسكرية اليمنية والتأهب والجهوزية والنفير العام والاستعداد بكل الخيارات والوسائل للرد اليماني القوي والمزلزل، وهي حرب مفتوحة وعليهم تحمل الضربات والعواقب الوخيمة وسيدفعون الثمن باهظا باذن الله".

وأكد القحوم، أن القوات اليمنية المسلحة أثبتت أن لديها من القدرات والإمكانات والتطورات والصناعات العسكرية الدفاعية التي تحمي اليمن وسيادته واستقلاله والاستمرار في معادلة نصرة فلسطين مهما كان ومهما يكن، ولن ندخر أي جهد أو خيارات في مساندة المجاهدين في غزة والشعب الفلسطيني، ولنا الفخر والاعتزاز والشرف بأن نكون مع فلسطين وقضيتها العادلة.

ولفت عضو المكتب السياسي، إلى أن ما تصرح به القوات المسلحة اليمنية تفعله على الأرض بلا تهويل أو تهوين وتثبت ما تقول فعلا وعملا، وقد استهدفت البارجات والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية وهي ضمن بنك الأهداف ومستمرون في ذلك، مع منع الملاحة البحرية الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، حتى إيقاف العدوان على غزة فلسطين ورفع الحصار عنها وتحقيق الانتصار بإذن الله وزوال إسرائيل.