حسني شتا عن فيلم درويلة: معظم إللي بيغنوا راب صوتهم مش حلو

حسني شتا
حسني شتا

كشف الفنان حسني شتا عن أحدث أعماله ومشواره الفني خلال استضافته مع يوسف التهامي وفانا إمام في حلقة الخميس من عيش صباحك على المحطة الإذاعية نجوم إف إم.

وتحدث حسني شتا عن أحدث أفلامه وهو فيلم "درويلة" المنتظر عرضه، وقال: "كلمة درويلة مصطلح دارج دلوقت معناها متاهات، والشخصية اللي بلعبها هي (بيتو) هو عاوز يبقى مغني راب وهو ابن الأستاذ عمرو عبد الجليل وهو مالك مكان بيبيع حاجات غير قانونية وطايش شوية وبيعمل حاجات من دماغه فبيقرر إنه يغني والفيلم إن شاء الله نازل في يوم 7 فبراير".

وتابع: "أنا مش سميع راب أوي يمكن بس من أيام إيمينم، لكن ممكن أسمع الأغنية المسمّعة لكل رابر دلوقت بس، فشوفت ستايل لبس كل واحد منهم وفي الآخر خلقت شخصية مش شبه حد فيهم.. وأنا صوتي حلو وممكن أؤدي، وأنا بالنسبة لي الشخصية هي اللي بتحركني، واللي بيغني راب دلوقت مش لازم صوتهم يبقى حلو لكن الكلمات جميلة واللحن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وطرح القائمون على فيلم «درويلة»، التريللر الرسمي للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب" ومختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة وذلك بعدما أصبح الفيلم جاهزاً للعرض، استعداداً لطرحه بجميع دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربي يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير.

وتمحور هذا التريللر بتعدد الإطارات النمطية للعمل الفنى بإجتماعهم فى آن واحد لما يتضمنوا من؛ أكشن وإثارة وتشويق وساسبنس، مما يثير خلق حالة من الفضول والجذب لدى الجمهور لرؤيه هذا العمل عند طرحه بعد أيام.

ويشار أن نجوم وصناع هذا العمل قد طرحوا على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية خلال الأيام المنصرمة، البوستر الرسمي والبوسترات الفردية للعمل كوسيله من وسائل الخطه الدعائية والترويجية لأبطاله، مما لاقي رواجاً كبيراً وواسعا كعنصر تشويقي لدى الجمهور مما نال على العديد من الردود الفعلية الإيجابية لديهم.

تفاصيل فيلم «درويلة»

وتدور أحداث فيلم «درويلة» في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.