تدشين أول لجنة للغدد الصماء وهرمون النمو للأطفال بقنا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

دشن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أول لجنة للغدد الصماء وهرمون النمو للأطفال بمحافظة قنا، بعيادة سيدي عبد الرحيم للتأمين الصحي بمدينة قنا.

رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور أشرف كمال مدير عام فرع الهيئة بجنوب الصعيد، والنائب محمد أحمد الجبلاوي عضو مجلس النواب، والدكتورة سلمى القاضي عضو المكتب الفني بمديرية الصحة والسكان، يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي. 

اقرأ أيضا| محافظ قنا يبحث فرص استغلال مصنع السماد العضوي بنجع حمادي

من جانبه قال محافظ قنا، إن إنشاء لجنة فرعية لهرمون النمو بفرع التأمين الصحي بالمحافظة سيسهم في رفع الأعباء عن كاهل المواطنين الذين كانوا يتكبدون عناء السفر إلى محافظات بعيدة للعرض على اللجنة المختصة بأسيوط، والانتظار لأيام للحصول على القرارات.

وأضاف الدكتور أشرف كمال مدير عام التأمين الصحي فرع جنوب الصعيد بقنا، أن تشغيل لجنة هرمون النمو بمقر عيادة سيدي عبد الرحيم للتأمين الصحي، يأتي في إطار خطة الهيئة لإدخال خدمات جديدة تيسيرًا على المرضى والمنتفعين بخدمات التأمين الصحي بالمحافظة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم في هذا الجانب، بالتزامن مع تنفيذ المبادرة الرئاسية للكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم، وهو ما يتطلب استحداث لجنة جديدة لمتابعة الحالات والتشخيص وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار  كمال، إلى أن هذا يأتي ضمن العديد من الخدمات المستحدثة بعيادات الفرع، حيث تم إعادة هيكلة اللجان الطبية التخصصية منها لجنة هرمون النمو، وقريبًا القولون التقرحي، بالإضافة إلى إدخال تخصصات جديدة بمجموعة من عيادات الفرع.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص رقم للحجز والاستفسار( 01500175176 )