500 لاعب ولاعبة ببطولة كأس مصر للتجديف بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 
 يستعد الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري لإقامة بطولة كأس مصر في رياضة التجديف والتي ستقام ببحيرة التمساح في مدينة الإسماعيلية خلال يومي 9 و 10 من شهر فبراير الجاري.

ومن المتوقع أن يشارك نحو 500 لاعب ولاعبة في هذا الحدث الرياضي المهم.

وستكون بطولة كأس مصر للتجديف فرصة ممتازة للاعبين واللاعبات للتنافس وتحقيق أداء متميز، وتعزيز رياضة التجديف، وتعد هذه البطولة فرصة كبيرة للاعبين واللاعبات للتنافس وإظهار مهاراتهم ومواهبهم في هذه الرياضة القوية، ويعمل الاتحاد المصري للتجديف بقيادة الدكتور عمرو النوري لتوفير بيئة تنافسية عالية المستوى وشروط ملائمة للمشاركة، حيث يسعى لتقديم كل الدعم اللازم لراحة اللاعبين وتسهيل مشاركتهم بأفضل طريقة ممكنة.

وأعرب الدكتور عمرو النوري، رئيس الاتحاد المصري للتجديف، عن سعادته الكبيرة بإقامة بطولة كأس مصر في رياضة التجديف، وقال: "نحن في الاتحاد المصري للتجديف متحمسون جدًا لهذا الحدث الرياضي المهم، وتعد بطولة كأس مصر فرصة رائعة للاعبين واللاعبات للتنافس وإظهار مهاراتهم ومواهبهم في هذه الرياضة المتميزة، نحن نعمل جاهدين لتوفير بيئة تنافسية عالية المستوى وشروط ملائمة للمشاركة، ونتطلع إلى حضور 500 لاعب ولاعبة والاستمتاع بمنافسات شيقة وإثبات قوة ومهارة اللاعبين المصريين في رياضة التجديف.

من جانبه، أشار العميد شريف القماطي، نائب رئيس الاتحاد المصري للتجديف، إلى أهمية هذه البطولة وتأثيرها على تطور الرياضة في مصر. وقال: "تعد بطولة كأس مصر فرصة رائعة لتعزيز رياضة التجديف واكتشاف المواهب الواعدة، نحن نسعى جاهدين للخروج بأكبر استفادة فنية من هذه البطولة، خصوصًا وأن هناك أكثر من لاعب تأهل لأولمبياد باريس، إن مشاركتنا في هذه البطولات تمنح اللاعبين، واللاعبات الخبرات التي تؤهلهم للمنافسة في الأحداث العالمية.

ويبلغ عدد السباقات في البطولة 70 سباق على مدار يومين للبراعم والناشئين والناشئات والرجال والسيدات، في المراكب المختلفة منها الفردى والزوجي مزدوج المجداف والزوجي بدفة والرباعي مزدوج المجداف و الرباعي بدفة والرباعي يوليتا والثماني.