نتيجة كارثية.. فتاة تستخدم أجهزة التسمير يومياً لـمدة 15 عاماً

 فتاة تستخدم أجهزة التسمير يومياً لـ 15 عاماً
فتاة تستخدم أجهزة التسمير يومياً لـ 15 عاماً

تقول امرأة بريطانية من مدينة بلفاست، اعتادت على استخدام آلات التسمير بشكل مفرط، إنها محظوظة لأنها لا تزال على قيد الحياة، بعد أن تسبب هوسها بالتسمير بإصابتها بالسرطان مرتين.

بدأت فيونجوالا ماجواير (35 عاماً)، باستخدام أجهزة التسمير في سن 14 عاماً، وفي ذروة إدمانها على هذه العادة، كانت تقوم بتسمير بشرتها بشكل يومي دون تطبيق أي مواد واقية. 

اقرأ أيضا|بريطاني يتغلب على الفشل الكلوي ويصبح نجمًا على «تيك توك»

وفي عام 2020، تلقت فيونجولا، أول صدمة لها، عندما ظهرت شامة سرطانية على بشرتها، مما قلب حياتها رأساً على عقب، واضطرها للخضوع للعلاج المناعي، وعلى الرغم من نجاح العلاج، إلا أنها عادت إلى المستشفى لتلقي المزيد من العلاج في أواخر 2021 إثر اكتشاف شامة سرطانية جديدة.  

وتخضع فيونجوالا الآن للعلاج بالليزر كل ستة إلى ثمانية أسابيع لعلاج الشعيرات الدموية المتضررة في بشرتها، والتي نجمت عن العلاج المناعي، وأدت إلى نشوء بقع حمراء على وجهها. 

وتأمل فيونجوالا أن يساعد العلاج بالليزر في شفاء بشرتها الملتهبة، وتقول إن كل ما تخشاه الآن هو ظهور شامة سرطانية أخرى، كما عبّرت عن قلقها من أن إدمانها على استخدام آلات التسمير، سيؤدي في نهاية المطاف إلى وفاتها، وفق ما أورد موقع مترو الإلكتروني.