«الدور الشعبي».. رهان 4 نجوم للنجاح في رمضان 2024

نجوم الدور الشعبي في رمضان 2024
نجوم الدور الشعبي في رمضان 2024

راهن عدد من النجوم على نجاح أعمالهم خلال موسم دراما رمضان 2024 من خلال تقديمهم الأدوار الشعبية، والتي حققت نجاح كبير مؤخرًا خلال مواسم رمضان الماضية.

حتى أن بعض النجوم تشجعوا على تكرار تجربة القصة الشعبية بعد أن ارتبط الجمهور بأدوارهم خلال مواسم دراما رمضان الماضية وتعلقوا بهم في الدور الشعبي.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان مصطفى شعبان، الذي يكرر للعام الخامس تقديم التيمة الشعبية من خلال دوره في مسلسل «المعلم» من بطولة سهر الصايغ وأحمد بدير ومنذر رياحنة وأحمد فؤاد سليم وهاجر أحمد وانتصار من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

وذلك بعد أن حقق "نجاح" بتقديم الدور الشعبي خلال المواسم الرمضانية الماضي بمسلسل «بابا المجال» والذي تم عرضه رمضان الماضي ومسلسل «ملوك الجدعنة» مع عمرو سعد ومسلسل «أبو جبل» وأخيرًا مسلسل «أيوب».

كما يخوض الفنان أحمد العوضي ثالث تجاربه في التيمة الشعبية في أول بطولة درامية مطلقة له بمسلسل «حق عرب» من بطولة رياض الخولي ووفاء عامر وميرهان حسين، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ليراهن على نجاح أول بطولة درامية له بعد أن حقق نجاح بتقديمه الدور الشعبي من قبل في مسلسل «اللي ملوش كبير» ومسلسل «ضرب نار» والذي تعاون خلالهما مع زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

إقرأ ايضا: رمضان 2024.. فريال يوسف تنضم لـ «بابا جه» بطولة أكرم حسني

ومع نجاح النجوم في تقديم الدور الشعبي وتكرار تقديمهم هذا الدور للحصول على نجاح مشابه خلال ماراثون دراما رمضان 2024 قرر نجوم أخرين تقديم الدور الشعبي رغبة في النجاح.

فبعد غياب يعود الفنان أمير كرارة إلى تقديم الدور الشعبي بمسلسل «بيت الرفاعي» المقرر عرضه في رمضان 2024 من بطولة أحمد رزق، في أول تعاون يجمع بينهما وسيد رجب ومحمد لطفي من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

وذلك بعد أن قدم أمير كرارة منذ 8 سنوات مسلسل «الطبال» في موسم رمضان 2016، ومسلسل «حواري بوخاريست» في موسم دراما رمضان 2015، وغيرها من الأعمال التي سبق وأن قدم خلالها الدور الشعبي الذي تميز به.

وأخيرًا يعود الفنان أحمد السقا إلى دراما رمضان بدور شعبي بمسلسل «العتاولة» والذي يتعاون فيه مع الفنان طارق لطفي بعد أكثر من 25 سنة من الغياب.

ويشاركه البطولة مي كساب وزينة وباسم سمرة وصلاح عبد الله وفريدة سيف النصر، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.