سيدة تطلب الطلاق بسبب «الماكياج».. ما القصة؟ 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنتشر القصص والروايات في محاكم الأسرة لأسباب طلب الطلاق بين الأزواج، وتختلف من أسرة لأخرى، ولكن هذه القصة كانت بسبب "الملابس والمكياج"، حيث أفاد موقع "news9live"، بطلب سيدة هندية الطلاق من زوجها بسبب ارتداء حماتها لملابسها واستخدام مكياجها، فما تفاصيل القصة؟

تقدمت سيدة هندية برفع دعوى تطلب فيها الطلاق بعد أن ارتدت حماتها ملابسها واستخدمت مكياجها دون إذن، وادعت المرأة أن زوجها طردها هي وشقيقتها من المنزل بعد شجارها مع حماتها، حيث إن المرأة وشقيقتها قد تزوجتا من شقيقين العام الماضي.

اقرأ أيضا| دايت «المياه والفيتامينات» سلاح ذو حدين لإنقاص الوزن دون طعام

وأخبرت السيدة "مركز الاستشارات العائلي" التابع للشرطة أنها لم يكن لديها أي مكياج لتضعه أثناء الخروج لأن حماتها كانت تستخدمه، مضيفة أن حماتها ترتدي ملابسها وتضع مكياجها خلال تواجدها في المنزل. 

وأضافت أنه عندما طلبت المرأة من حماتها عدم استخدام مكياجها وارتداء ملابسها في أثناء تواجدها في المنزل، تشاجرت معها ثم اشتكت الحماة للزوج "ابنها" فاعتدى عليها وطردها هي وشقيقتها من المنزل، ومنذ شهرين تقيمان في منزل والدتهما.

وتصر المرأة على قرارها بالطلاق، مؤكدة أن الموضوع تعدى استخدام مكياجها وارتداء ملابسها دون إذن إلى الاعتداء والرضوخ لسيطرة والدته.