طلائع الجيش إلى نصف نهائي كأس الرابطة على حساب الجونة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تأهل نادي طلائع الجيش إلى نصف نهائي كأس الرابطة على حساب الجونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، في مستهل منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وانتهى اللقاء بفوز فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح على الجونة بنتيجة 6-5، ليتأهل فريق طلائع الجيش إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة.

كان الوقت اللقاء الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث افتتح أحمد عبد الرحمن زولا التسجيل لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة 27، وتمكن اللاعب أشرف مجدي من معادلة النتيجة للجونة في الدقيقة 70.

واستمر التعادل بين طلائع الجيش والجونة لنهاية وقت المباراة الأصلي، ليحتكم الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح والتي حالف فيها التوفيق فريق طلائع الجيش، ليحقق أبناء المدرب عبد الحميد بسيوني الفوز ويخطفون أولى البطاقات المؤهلة للدور نصف النهائي للنسخة الحالية من كأس الرابطة.

وينتظر فريق طلائع الجيش في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة ربع النهائي، والتي ستجمع الليلة فريق الاتحاد السكندري مع فريق إنبي.

وأدار مباراة طلائع الجيش والجونة طاقم حكام قاده حكم الساحة محمد الغازي، وعاونه محمد فاروق مساعد أول، وخالد حسام طه مساعد ثان، ومحمود ناصف حكما رابعا، بجانب محمود بسيوني حكم فيديو، ومحمد سلامة ميدو مساعد حكم فيديو.