«براد بيت» يثير جدلاً بشبابه في الـ60.. وطبيب يكشف السبب

براد بيت
براد بيت

خلال الشهور القليلة الماضية، أثار شباب الممثل الشهير براد بيت، فضول الملايين حول العالم، بسبب عدم تغير ملامحه رغم تخطيه الستين عاماً، لكن صور وفيديوهات للنجم الأمريكي أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعدما كشف أحد الأطباء من خلالها عن عملية تجميل «سرية» أجراها الممثل الشهير في وجهه، بكلفة 100 ألف جنيه استرليني.

وأكد خبير التجميل والطبيب السابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، جوني بيتريدج، أن هناك دليلاً رئيسياً على أن براد بيت أجرى عملية سرية لشد الوجه، واستمر في فترة تعافي تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضا|لوحة «الآنسة ليسر» تظهر في مزاد بعد قرن من اختفائها

وفي مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، قارن الطبيب الصور التي التقطت لنجم هوليوود في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2020 بصور شهر يوليو الماضي، عندما ظهر في الملعب الرئيسي في بطولة ويمبلدون.

وأشار بيتريدج، إلى أنه قبل أربع سنوات في البطولة، كان يمكن رؤية علامات الشيخوخة الطبيعية على وجه براد بيت، مثل الخطوط الثابتة الواضحة، وارتخاء الجفن في منطقة العين، وكذلك منطقة منتصف الوجه وأسفله.

وأضاف: «تنظر إلى التغيير الذي طرأ على وجهه، وكيف أصبح أكثر شباباً.. يمكن رؤية التغيير في محيط الجزء السفلي من الوجه، وما يؤكد عملية شد الوجه فيه هي تلك الندبة الموجودة، لأنه أثناء العملية يرتفع الجلد المحيط بتلك المنطقة، مما يمكن أن يغير شكل وموضع شحمة الأذن».

وأوضح جوني بيتريدج، أنه للحصول على هذه الدرجة من شد الوجه، خاصة في المنتصف والأسفل، فلا يمكن تحقيق هذه النتائج إلا باستخدام طرق جراحية.

وتابع خبير التجميل: «عاد براد بيت بالزمن تقريباً إلى الشكل الذي كان يبدو عليه وجهه في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهو أمر مثير للسخرية أيضاً، لأنه لعب دور بنجامين بوتون».

يذكر أن براد بيت قد اشتهر بدور بنجامين بوتون، الرجل الذي يتقدم في السن بشكل معكوس في فيلم The Curious Case Of Benjamin Button عام 2008.