طرق فعّالة لتحسين عمر بطارية آيفون.. تعرف عليها

بطارية أيفون
بطارية أيفون

هناك العديد من الطرق والحيل لتحسين عمر بطارية جهاز الآيفون الخاص بك وجعله أكثر سرعة، ونرصد فيما يلي، طرق تحسين عمر بطارية آيفون .

أولاً، لزيادة سرعة هاتف الآيفون الخاص بك، يجب عليك تقليل مساحة التخزين على الهاتف عن طريق حذف المرفقات الكبيرة التي تم إرسالها إليك عبر تطبيق "iMessage"، مثل مقاطع الفيديو الطويلة. للقيام بذلك، افتح الإعدادات، ثم انتقِ "عام"، ثم "تخزين الآيفون"، وقم بمراجعة وحذف المرفقات الكبيرة. وعمومًا، لا يؤثر استخدام مساحة التخزين على أداء الآيفون، ولكن إذا كانت مساحة تخزين جهاز الآيفون الخاص بك ممتلئة، فقد لا يتمكن جهازك من تخزين ذاكرة التخزين المؤقت بشكل صحيح، مما قد يؤدي إلى تباطؤ سرعة الهاتف.

اقرأ أيضا.. هواتف آيفون تحصل على ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

ثانيًا، للمساعدة في تحسين عمر البطارية، ستحتاج إلى تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية من خلال الانتقال إلى إعدادات الهاتف وإيقاف تشغيل هذه الميزة. ووفقًا لشركة آبل، عند تمكين تحديث التطبيقات في الخلفية، يمكن للتطبيقات التحقق من البيانات والتحديثات الجديدة حتى عندما لا تكون تستخدمها، وهذا قد يؤدي إلى استنزاف البطارية واستخدام كمية كبيرة من بياناتك. لذلك، يمكن أن يساعد تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية على تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون الخاص بك وأدائه.

ويمكنك أيضًا تحسين عمر البطارية وزيادة سرعة هاتف الآيفون عن طريق تقليل حركة بعض التأثيرات. للقيام بذلك، انتقِ "إمكانية الوصول" في الإعدادات، ثم ابحث عن "الحركة"، قم بتشغيل خيار "تقليل الحركة"، وبعد ذلك قم بإيقاف تشغيل التشغيل التلقائي لتأثيرات الرسائل ومقاطع الفيديو.