طلائع الجيش في مهمة صعبة أمام الجونة بربع نهائي كأس الرابطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي نادي طلائع الجيش نظيره الجونة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة.
ويسعى نادي طلائع الجيش  بقيادة عبد الحميد بسيوني الذي تأهل لربع النهائي في صدارة مجموعته بعد حصد 7 نقاط، حيث فاز على زد في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف، ثم تعادل مع بيراميدز في الجولة الثانية بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز في الجولة الأخيرة على فاركو بهدف نظي، لمواصلة سلسلة الانتصارات من أجل حصد لقب بطولة كأس الرابطة.
 في المقابل، يسعى نادي الجونة بقيادة علاء عبد العال الذي تأهل إلى ربع النهائي، بعد الفوز في الجولة الأولى على  البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، والهزيمة في الجولة الأخيرة أمام المصري بهدفين مقابل هدف ليحصد 4 نقاط، لإقصاء طلائع الجيش والتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة.
وتأهلت فرق، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، المصري، وسيراميكا، في صدارة المجموعات الأربعة،بينما تأهلت فرق إنبي، سموحة، الجونة، بيراميدز، في وصافة المجموعات، إلى الدور ربع النهائي والذي تقام منافساته على مدار يومي الأربعاء والخميس.

اقرأ أيضاً|

إعلان مواعيد مباريات دور ال8 لبطولة كأس الرابطة