ظافر العابدين ينضم لأبطال الجزء الثاني من «البحث عن علا» بطولة هند صبري

الفنان ظافر العابدين وهند صبري
الفنان ظافر العابدين وهند صبري

انضم الفنان ظافرالعابدين لأبطال الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» بطولة هند صبري، ومن المقرر عرضة عبر أحدي المنصات الاليكترونية.

تفاصيل مسلسل «البحث عن علا»

تدور أحداث المسلسل استكمالًا لأحداث الجزء الأول حول رحلة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهى الشخصية التى تجسدها الفنانة هند صبري.

بعد انفصالها عن زوجها هشام، فى محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، ونرى أن حياة «علا» التى يعرفها الجمهور مختلفة تمامًا فى رحلتها الجديدة.

فبعد انفصالها تنطلق «علا» فى البحث عن ذاتها وحياتها، ومواجهة الصعوبات والتحديات مع تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا، مسلسل «البحث عن علا» بطولة هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى.

ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وآخرون من النجوم، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير فى عدة مواقع بالقاهرة.

وضم مسلسل «البحث عن علا» فى بطولته مجموعة من أبرز النجوم منهم: هند صبري، أحمد طارق، محمود الليثي، هانى عادل، سوسن بدر، من إخراج هادى الباجورى .