الأهلي يسعى لحسم أزمة حارس المرمى قبل منتصف الليلة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ساعات حاسمة يعيشها الأهلي اليوم قبل أن يغلق باب قيد الانتقالات الشتوية عند منتصف الليلة.. وتأتي أهمية الساعات القادمة للأهلي في ظل اخر المستجدات الطارئة في الفريق بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار والتي سيغيب علي اثرها مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

وبعد ان كانت الأمور شبه حُسمت بعد أن تحرك النادي سريعا لايجاد البديل المناسب والتعاقد مع ابوجبل حارس البنك الأهلي تراجع الأهلي عن موقفه وقرر الاعتذار عن اتمام الصفقة.. والتي قد تكون بسبب سلوك اللاعب ويشار إلي ان هناك بعض المناوشات قد حدثت بين جبل وكهربا وتدخل الشناوي في الأمر.

ويحاول الأهلي حاليا أخذ القرار الحاسم التي سيتوقف عليه شكل الفريق في المرحلة القادمة هل سيكتفي بالحراس المتواجدين في قائمته ويمنح مصطفي شوبير الفرصة كاملة وسط كم الضغوطات والمباريات الصعبة المنتظرة علي الصعيدين المحلي والإفريقي أم سيكون هناك صفقة منتظرة خلال الساعات القادمة والتي إن حدثت لن تخرج عن استعارة علي لطفي مجددا وإن كان هناك بعض التحفظات عليه لعدم رغبة مارسيل كولر المدير الفني في التعاقد معه.

وعلي جانب اخر قد تشهد قائمة الأهلي الإفريقية إضافة بعض اللاعبين الشباب في ظل وجود العديد من الأماكن الشاغرة في القائمة حيث يتبقي خمسة مقاعد بعد الاستقرار علي قيد وسام أبو علي. وينتظر ان يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر في حضور لجنة التخطيط خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث بعض الملفات الخاصة بالمرحلة المقبلة ومناقشة بعض الأمور الخاصة بعودة فريق الكرة للمباريات بعد خروج منتخبنا الوطني من أمم إفريقيا. ويلتقي الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال.

وتقام المباراة أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.