«موضة معرض الكتاب».. أحمد يونس: «أنا بسعى وطلوعي تريند مش بتاعتي»| خاص

الاذاعي والإعلامي أحمد يونس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب
الاذاعي والإعلامي أحمد يونس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

حرص الاذاعي والإعلامي أحمد يونس، على حضور فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ66، وذلك بصحبة فريقه أو ما يُطلق عليه "التراس أحمد يونس" الذي أصبح من أهم ظواهر المعرض خلال السنوات الأخيرة.

وكان أحمد يونس "موضة معرض الكتاب" خلال آخر 3 سنوات بسبب حب الشباب له وتداول رواياته بينهم، والتي تتناول أدب الرعب، فجسدها الإعلامي في روايات وكتب بعد إن كان يحكيها عبر موجات وآثير الاذاعة.

وقال أحمد يونس في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه يشارك بـ3 أعمال في الدورة السادسة لمعرض الكتاب هذا العام، عبر عن رواية وكتابين "في أدب الرعب"، مشيرًا إلى أنه يسعى دائما في عمله سواء بالاذاعة أو الكتابة الروائية.

وبشأن وجود "أحمد يونس بقائمة التريند تزامنًا مع أحداث معرض الكتاب خلال العامين الماضيين أو ما يعرف بـ" موضة معرض الكتاب"، فعلق ضاحكا: "الحمد لله، ده سعي مننا والباقي على ربنا، طلوعي تريند مش بتاعتي لكن لو مطولة فالحمد لله، ويشرفني وجودي في هذا العرس الثقافي"، لافتًا إلى أن هوايته "هي المزيكا"

اقرأ أيضاً| السياحة المصرية حاضرة في معرض القاهرة للكتاب

 

وأشار إلى أنه يكتب أعمال "رعب" من عام 2003، ويعشق الكتابة في هذا المجال الأدبي، مختتمًا بأنه يسعى دائمًا لتقديم المزيد من الأعمال الأدبية في "أدب الرعب" لإمتاع قراءه ومحبيه من عشاق أدب الرعب.