صراع فرنسى إيطالى إنجليزى لضم «الأناكوندا»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تغطية‭:‬‭ ‬محمد‭ ‬جابر

دائماً ما تكون بطولة كأس الأمم الافريقية  بوابة عبور للانتقال للأندية الأفضل خاصة فى ظل متابعة النجوم من قبل وكلاء اللاعبين فى مختلف دوريات العالم ورغم خروج منتخب مصر الحزين من «الكان» إلا أن هناك لاعبين أصبحوا على مشارف الانتقال لدوريات أفضل بفضل آدائهم الرائع في البطولة رغم أحزان الخروج الأفريقى.

خطف مصطفى محمد نجم مصر ونانت الفرنسى اهتمام، وانظار وكلاء اللاعبين والأندية العالمية، بعد تألقه الملحوظ ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وإحرازه  أهدافاً قاتلة ساهمت فى تأهل منتخب مصر للأدوار الإقصائية  بالبطولة الأمر الذى جعل العروض تنهال على نادى نانت للمطالبة بالتعاقد مع اللاعب من أقوى دوريات الأوروبية، فى مقدمتها الدورى الإنجليزى.

من جانبه أكد  رئيس نادى نانت الفرنسى أن لديه عروضاً من فرق كبيرة جداً فى الدورى الانجليزى للحصول على خدمات مصطفى محمد، وأن العروض مغرية جداً، والإلحاح شديد لدرجة أنه رفض استقبال تليفونات بهذا الخصوص.

وقال رئيس نانت إنه يريد أن يحتفظ بالمهاجم المصرى لأطول فرصة ممكنة، ولكن الامور صعبة خاصة بعد تألق مصطفى محمد فى مباراة مصر والرأس الأخضر، وزادت عروض الشراء بكثافة غير معقولة، ليس هذا فقط فقد تفاجأ بناد من أكبر أندية العالم يطالب بضم مصطفى محمد وعرضوا عرضاً مالياً لا يرفض.

وبرغم المغريات المالية إلا أن نانت لم يتخذ قراراً بالتفريط فى مصطفى محمد لإيمانهم بأنه مازال الطريق طويلا لوصول مصطفى محمد لقمة عطائه، فرغبت جماهير نانت هى استمراره معهم ومواصلة تطوره، وقرر رئيس نانت بعدم الرد على اى اتصالات أخرى من أجل ضمه.

تألق الاناكوندا سيفتح الطريق أمام لاعبين مصريين آخرين، حيث قرر مسئولو نانت إرسال كشافين، بعد تأكدهم من أن مصر بها لاعبون على مستوى عال، وهو ما جعل لديهم رغبة قوية فى ضم المزيد من اللاعبين المصريين، خاصة أن رئيس نانت أكد على انه فى الأساس يحب مصر، والثقافة المصرية وحضارتها.

وأمام رفض مسئولى نانت فى غلق قنوات أى اتصالات لبيعه.. أكد مصدر مقرب من مصطفى أن نادى توتنهام الانجليزى جدد المفاوضات مرة أخرى معه، وأعلن عن رغبته فى ضمه، بالإضافة إلى أحد الأندية الإيطالية التى أبدت هى الأخرى رغبتها فى ضم الأناكوندا الرهيب.

إقرأ أيضاً : مصطفى محمد ينفرد برقم تاريخي مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 

;