اليوم.. الحكم على طليق الفنانة علا غانم بتهمة السب والقذف

علا غانم
علا غانم

تصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، حكمها على زوج الفنانة علا غانم السابق؛ لاتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف.

تقدمت الفنانة الشهيرة علا غانم، في وقت سابق، باستغاثة إلى المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عبر «إنستجرام» قائلة: "البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعون أن يحملوه".

أضافت: "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى.

قالت «غانم»، في تصريحات، فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات، وأشارت الفنانة إلى أن زوجها اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبها واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدةً: "أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها".

أوضحت علا غانم: "استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدةً: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع".

اقرأ أيضا|تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية.. صباح الثلاثاء 30 يناير