إصلاح كسر خط مياه 300 مم بمدينة فايد بالإسماعيلية

موضوعية
موضوعية

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة الانتهاء من أعمال إصلاح خط مياه الشرب 300 مم بمدينة فايد بالاسماعيلية، وإعادة ضخ المياه ووصولها إلى جميع المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وقال رئيس الشركة إنه تم التحرك الفورى والسريع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للإصلاح  نظرًا لتعرض خط المياه للكسر المفاجئ نتيجة زيادة الضغوط. 

اقرأ أيضًا| طواريء في محافظات القناة لمواجهة الأمطار

وأدى ذلك إلى انقطاع المياه عن عدد من القرى بالطريق الصحراوى منها قري كسفريت وفنارة، حيث تم تكوين الفرق الفنية من مهندسين وفنيين وتسخير كافة الامكانيات بالشركة من سيارات ومعدات على مدار الساعات الماضية، ومواصلة العمل على مدار الساعة دون انقطاع ، وتم التعامل مع الموقف بكل دقة وسرعة.

وأضاف بأنه تخفيفًا على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويلة، فقد قامت الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب بالمدينة لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الاصلاح .

وأشاد رئيس الشركة بالجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الاصلاح وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع. 

مؤكدًا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة.