عاجل

أحمد موسى: من 2010 مشفتش كرة ولا منتخب.. فاكرين مباراة البرازيل وإيطاليا

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرياضة أصبحت استثمار وعمل كبير، معلقاً على خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا 2024: اللي عاوز يبني منتخب لازم يبقى فيه منظومة كبيرة.. هل هناك علاقات بين أعضاء اتحاد الكرة والقارة الإفريقية؟.. الإجابة لأ، أين هاني أبو ريدة وأحمد مجاهد؟، الكرة علاقات وتواجد وتأثير.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرياضة في غانا وبنين وتوجو والسنغال تعرف كلمة واحدة «مو صلاح» فقط، الناس هنا بتكسر فيه والناس بره بتحييه، عاوزين حد يبقى ناجح ويوصل ازاي طالما بـ «تفطسه»، العالم بيبحث عن الشاطرين، وهناك من يسعى لتدمير محمد صلاح وتشويه صورته.

اقرأ أيضاً .. محمد صلاح يشارك من جديد في البطولة الأفريقية.. مفاجأة يفجرها أحمد موسى

وقال الإعلامي أحمد موسى: اللاعيبة امبارح بتطفش الكورة كأن رجليها ثقيلة، يا راجل سجل أو اجري، لاعبي الكونغو جابوا جول وإحنا لسة بندور على الكرة، من 2010 مشفتش كرة ولا منتخب، فاكرين مباراة البرازيل وإيطاليا.

وعلق الإعلامي أحمد موسى: أحمد فتوح يا دوب وقع على الأرض ويصاب ومحمد حمدي يطرد، الكونغو الديمقراطية مش المنتخب اللي يكسب مصر، ملعبوش كرة صح، لكن فيه مدرب بيعمل تغييرات صح، مهند لاشين نزل ليه؟، علشان يشوط ولا يقعد ولا يسجل؟.