اتحاد جدة يختتم استعداداته لمواجهة الفيصلي في كأس خادم الحرمين

اتحاد جدة
اتحاد جدة

اختتم لاعبو فريق اتحاد جدة الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، المعسكر الخارجي، الذي تمت إقامته في دبي، واستمر ثلاثة أسابيع، خلال فترة التوقف الجارية حاليًا، بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس أمم آسيا 2032.

كشفت تقارير نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، على أن تستأنف يوم الخميس.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة فريق الفيصلي في الرياض، الأحد المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بمواجهة تم تنسيقها من قبل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، بسبب مشاركة الفريق في بطولة أندية العالم، التي نظمت في جدة، ديسمبر الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن الدولي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع المنتخب الوطني، سيكون حاضرًا في التدريب الأول، الخميس، على أن يتم عمل تدريبات استرجاعية له، بعد وداع منتخب الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس الأحد، من الدور ثمن النهائي.

جدير بالذكر أنه غاب عن معسكر الفريق، الذي اختتم الأحد، النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق، بداعي تغيبه عن التدريبات منذ نهاية ديسمبر الماضي، واستمرار تخلفه عنها بعد استئنافها منتصف الشهر الجاري، إضافة إلى زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، والبرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، الجناح الأيسر، اللذين تم استبعادهما من المعسكر لأسباب مختلفة.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة.