عرض المتهم بقتل جارته في الشارع بطنطا لمستشفى الأمراض العقلية 

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

قررت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية عرض المتهم بإنهاء حياة جارته المسنة بمنطقة الاستاد التابعة لدائرة قسم أول طنطا على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لبيان مدى سلامة قواة العقلية وبيان مسؤوليته الجنائية عن تصرفاته وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.
 
وتعود الواقعة إلى شهر نوفمبر من العام الماضي، حينما شهدت منطقة شارع الاستاد بطنطا، مصرع سيدة مسنة طعنا بسكين علي يد جارها بسبب خلافات الجيرة بينهما ونشوب مشادة كلامية بينهما يوم ارتكاب الواقعة لخلاف على "علبة حلويات".

وعلى الفور، إنتقلت الأجهزة الامنية ومباحث قسم أول طنطا وشرطة النجدة الي موقع الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة غارفة في الدماء  بمنطقة شارع الاستاد ومصابة بعدد من  الطعنات المتفرقة في أنحاء مختلفة من الجسم.

ودلت التحريات وشهود العيان على أن المتهم استقل أحد الاتوبيسات الداخلية بمدينة طنطا وقام إخراج  سلاح أبيض سكين  بحوزته، كان يخفيه  في كيس وأوراق وقام بمباغة جارته المُسِنّة بـ12 طعنة فى كل أنحاء جسدها والتي سقطت في دمائها وتوفيت متأثرة الاصابات التي لحقت بها إثر مشادة نشبت بينهما لخلاف على علبة حلويات ووجود مشاحنات سابقة.

وتمكن ضباط مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد أحمد الكفراوى من إلقاء القبض المتهم والتحفظ على سلاح الجريمة، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت الحادث واستمرار حبس المتهم وإحالته إلى المحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم .
 

اقرأ أيضًا| فى أبشع جريمة قتل.. «جنايات طنطا» تحيل أوراق قاتلة صديقتها لفضيلة المفتى