معتز عاشور: فخور بنجاح البطولة الدولية لتنس الطاولة البارالمبية

معتز عاشور
معتز عاشور

عبر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة عن سعادته بنجاح تنظيم بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي والتي أقيمت داخل صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 24 وحتى 27 يناير الجاري.

وقال عاشور في تصريحات صحفية: "هذه البطولة كانت تحظى باهتمام كبير من الجميع خاصة أنها تساعد الأبطال على تجميع نقاط في التصنيف العالمي للتأهل لدورة الألعاب البارالمبية في باريس وأيضا حتى المتأهلين لباريس يسعون لتحسين تصنيفهم من أجل تسهيل القرعة في البارالمبياد".

وواصل: "لذلك هي بطولة مهمة وشهدت مشاركة واسعة بوجود 27 دولة من مختلف أنحاء العالم وعلى الرغم من ذلك نجحنا في تحقيق 8 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية و5 برونزيات".

وأضاف: "سيد يوسف لاعب منتخب مصر من أكثر اللاعبين الذين استفادوا من هذه البطولة وتمكن من حصد الميدالية الذهبية وقدم اداء متميزا وهو أصبح الآن مشروع بطل سينافس بقوة على ميدالية في باريس".

وعن التجهيزات المقبلة قال: "سنعمل في الفترة المقبلة على إعداد الأبطال، سيكون هناك بطولة في سنغافورة وفي إيطاليا وسنعمل على رفع مستواهم وتصنيفهم العالمي لتسهيل قرعة البارالمبياد وسيكون هناك طبيب نفسي مع الفريق ومدرب لياقة من أجل مساعدتهم في تقديم مستوى جيد فيما هو قادم".

وتابع عاشور حديثه عن تنظيم البطولة قائلا: "دائما ما نحظى على دعم كبير من وزارة الشباب والرياضة وخاصة الموافقة على إقامة البطولات في صالة حسن مصطفى التي تعد من أفضل الصالات الموجودة والجميع يشيد بها بشكل كبير ولذلك أوجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة والاستاذ مصطفى هدهود مدير الصالة على المساعدة في نجاح البطولات الخاصة بتنس الطاولة".

واختتم: "سنسعى خلال الفترة المقبلة لتسهيل جميع سبل النجاح سواء لأبطال مصر سواء المنتخب الأول أو البارالمبي وسنشارك في العديد من المعسكرات الخارجية لتجهيز الأبطال قبل باريس 2024".