أليو سيسيه: السنغال مستعدة لكل الاحتمالات في مواجهة كوت ديفوار

أليو سيسيه
أليو سيسيه

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، على جاهزية أسود التيرانجا لمواجهة كوت ديفوار، المقرر لها غدًا الإثنين في العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال أليو سيسيه، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن منتخب السنغال يعاني من بعض الإصابات التي سيتم تقييم موقفها اليوم، إلا أن المجموعة بالكامل جاهزة على أي وضع لخوض المباراة الصعبة التي تنتظرهم.

وأضاف مدرب السنغال، أن منتخب كوت ديفوار سيظهر بشكل مختلف في مباراة الغد، موضحًا أن ما حدث في دور المجموعات أصبح من الماضي، بينما الأهم هو التركيز في المباراة المقبلة من أجل الفوز.

وأشار سيسيه، إلى أن كوت ديفوار من المنتخبات الكبيرة، فضلًا عن رغبتهم في إظهار وجه آخر، مضيفًا «الإيفواريون إخوتنا وكرة القدم لها عدة أبعاد وكل بُعد مهم جدًا سواء كان تكتيكيًا أو روحيًا أو اجتماعيًا، وكل ما فعلناه فى الجولة الأولى لن يُحتسب، ستبدأ غدًا منافسة كبيرة».

واختتم تصريحاته، بأن مباراة السنغال وكوت ديفوار، من الممكن أن تذهب إلى الوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح، إلا أن أسود التيرانجا على أتم استعداد لكل هذه الاحتمالات.

 

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار والقناة الناقلة

 

تنطلق مباراة السنغال وكوت ديفوار، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تذاع عبر قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة عبر قناة نايل سات