ميرهان حسين تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها وارتباطه بـ«شيرين»

ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب
ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب

مسلسل من إثارة الجدل تصدرت الفنانة ميرهان حسين والفنانة شيرين عبد الوهاب البطولة فيه وأخرجها خطيب ميرهان حسين السابق الطبيب تامر سليم والذي تصدر اسمه تريند محركات البحث بعد ظهوره مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها برأس السنة.

لتكون النتيجة خبر بقصة ارتباط جديد يجمع بين شيرين عبد الوهاب وخطيب ميرهان حسين السابق الطبيب تامر سليم وعلى مدار أسابيع من احتلال الثلاثي حديث السوشيال ميديا كشف بير أسرار الفنانة ميرهان حسين تفاصيل الحكاية والتي كانت أول فصولها في حفل شيرين عبد الوهاب بالإمارات بعد أيام من إعلان انفصالها الثاني الفنان حسام حبيب.

وظهر الطبيب تامر سليم لأول مرة رسميا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لتنتشر بعدها أخبار عن قصة حب جديدة تجمع بين الطبيب تامر سليم وشيرين ومع انتشار الاخبار والصورة كشف الجمهور عن هوية الطبيب تامر سليم وأنه كان الخطيب السابق للفنانة ميرهان حسين لما يقرب من عام.

وقبل أيام قليلة من الفرح أعلنت ميرهان حسين فسخ خطوبتها ووسط صمت ميرهان لتأكيد المعلومات أكتفت بحذف صورة جمعتها بشيرين عبد الوهاب كانت قد نشرتها عبر صفحتها على انستجرام لدعهما بعد دخولها المصحة وخلافها مع شقيقها.

ليعتبر الجمهور أن صمتها وحذفها للصور تأكيد غير مباشر على حقيقة الخبر حتى أعلنت أخيرا تفاصيل الحكاية وأسباب فسخ خطوبتها مؤكدة على أن زفافها كان المقرر اقامته في فبراير القادم ولكن النصيب هو من أنهى الارتباط.

إقرأ أيضا: فيديو جراف | آخرهن ريهام سعيد.. نجمات ضحايا عمليات تجميل فاشلة

قائلة خلال لقائها مع برنامج «ET بالعربي» :«إحنا بشر ومحدش معصوم من إنه يتأذي أو يغلط.. حتى لو اتغلط فيا عادي ما اللي غلط بشر.. ووارد أكون بغلط وأكيد بغلط وكلنا بنغلط.. وبنتوجع وبنتعب ونضايق ونعبر ونكتم.. كلنا مجموع مشاعر وأفعال كتير».

وتابعت قائلة :«أنا فعليا كان بقى لي سنة مخطوبة وفرحي كان المفروض يكون في شهر فبراير اللي جاي وما أعلنتش ده على السوشيال ميديا لكن الموضوع كان معلن في حياتي وأي حد بيتعامل معايا على المستوى الشخصي أو الشغل كان بيكون عارف».

وعن ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب رفضت ميرهان ذكر اسماء مؤكدة على أنه لا يوجد ما يربطهما الآن وعن صورتها مع الفنانة شيرين والتي قامت بحذفها أوضحت :«صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها وأنا معنديش مشاكل مع أي حد ولا أي اسم وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد وأنا بير أسرار».