مدرب منتخب الطاولة البارالمبية: فخور بنتائج بطولة مصر الدولية

مدرب منتخب الطاولة البارالمبية
مدرب منتخب الطاولة البارالمبية

أكد نصر أحمد عبد الحليم المدير الفني لمنتخب تنس الطاولة البارالمبي أن بطولة مصر الدولية للطاولة البارالمبية من أقوى البطولات التي تشهدها اللعبة في ظل مشاركة أفضل اللاعبين في العالم بالإضافة إلى قوة المنافسة بين الدول، مؤكدًا أنه فخور بهذه النتائج.

واستضاف مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى في السادس من أكتوبر بطولة مصر الدولية في الفترة من 24 حتى 27 يناير الجاري، وشهدت تتويج مصر بـ8 ميداليات.

وأضاف مدرب المنتخب أن اللاعبين المصريين أثبتوا وجودهم على الخريطة العالمية بعد أن حققوا عدة ميداليات متنوعة على رأسها ذهبيتي الفردي عن طريق  سيد سيكا بالإضافة الى ذهبية زوجي الرجال والتي حققها سيكا مع لاعب بلجيكا كل هذا بجانب الميداليات الفضية والبرونزية التي حققها لاعبو المنتخب.

وكشف حربي عن الاستعداد الفترة المقبلة للتأهل لأولمبياد باريس، مؤكدًا انه سيتم من خلال البطولة التأهيلية الأخيرة والتي ستقام مايو المقبل .

ووجه مدرب المنتخب الشكر إلى مسئولي الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة المحاسب معتز عاشور،  وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب الدعم الذي يلقاه اللاعبون لتحقيق أفضل نتائج، وطالب حربي بمزيد من الدعم من جانب الوزارة لضمان تأهل لاعبين أكثر، خاصة وأن الإعداد الذي يشهده المنتخب يبشر  بتحقيق ميدالية فى باريس لكن يحتاج المنتخب إلى معسكرات طويلة المدى.

وانتهت منافسات البطولة أمس السبت وشهدت تتويج مصر بـ8 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية و5 برونزيات. 

وشهدت البطولة مشاركة 27 دولة بواقع 184 لاعبا ولاعبة كالتالي: بلجيكا ، تشيلي ، التشيك ، إسبانيا ، فرنسا ، بريطانيا ، ألمانيا ، هونج كونج ، المجر، الهند ، العراق ، إيطاليا ، اليابان، كازاخستان ، كوريا الجنوبية ، السعودية ، مونتينيجرو ، هولندا ، النرويج ، رومانيا، سلوفاكيا ، السويد ، تركيا ، أوكرانيا ، فنزويلا ، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.