عاجل

رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية يتفقد أعمال تصحيح امتحانات الإعدادية والابتدائية 

رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية خلال جولة تفقدية
رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية خلال جولة تفقدية

تفقد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة  رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، والدكتور محمد النشرتي، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية الطلاب  أعمال لجان تصحيح درجات الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الأول، بالمعهد الأحمدي، توكل النموذجي ع ث، وفتيات طنطا الثانوي، وتابع  سير أعمال التصحيح في يومها الثاني.

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بطنطا

وأكد طلحة على  ضرورة تفعيل الضوابط المنظمة لأعمال التصحيح والدقة التامة في تصحيح فقرات كل سؤال وعدم ترك أي جزئية بدون تصحيح، ومراعاة مصلحة الطالب أولا.

من ناحية أخرى انطلقت بمنطقة الأزهر بالغربية   تصفيات مسابقة فضيلة الإمام الأكبر، لحفظ القرآن الكريم، المؤهلة لأوائل الجمهوررية )والتى تستمر لخمسة عشر يومًا بالمعهد الأحمدي الثانوي بطنطا لجميع المستويات من طلاب المعاهد والمكاتب والرواق.

  أشاد رئيس الإدارة المركزية، بالدور الفعال والمثمر الذي تقوم به إدارة شئون القرآن، في تنفيذ المسابقات بتقنيات العصر الحديث التي تمنح المشارك راحة في التقديم والتنفيذ.


وتطمئن أولياء الأمور أن كل طالب سيحصل على حقه بكل شفافية دون ظلم أو محاباه، وتذليل كافة المعوقات التي تواجه أعمال المسابقة على الفور.

وأوضح الشيخ عبد الرحمن رضوان مدير شئون القرآن بمنطقة الغربية الأزهرية انه قد تنافس في المرحلة المبدئية أكثر من ١٣ ألف طالب وطالبة من المعاهد الأزهرية والمكاتب الأهلية والرواق.

فاز منهم للتصفية المؤهلة قرابة السبعة آلاف طالب يتنافسون على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في جميع مستويات المسابقة الأربع.