أبرزهم «الفخراني وجومانا».. 7 ثنائيات تجتمع لأول مرة في رمضان 2024

ثنائيات تجتمع لأول مرة في رمضان
ثنائيات تجتمع لأول مرة في رمضان

واحدة من السمات التي ميزت موسم دراما رمضان 2024 هو عودة عدد من الثنائيات التي اعتاد عليها الجمهور للتعاون مجددا ضمن ماراثون رمضان ولكن يشهد أيضا الجمهور خلال السباق الرمضاني على سمة أخرى تميز الموسم القادم وهو تعاون عدد من النجوم معا لأول مرة.

ومن أبرز هذه الثنائيات التي تجتمع للمرة الأولى في مسلسلات رمضان وظهرت بوضوح مع ظهور الملامح النهائية لخريطة مسلسلات رمضان 2024 هي ثنائية النجم يحيى الفخراني والفنانة جومانا مراد والتي تجتمع في مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة سيد رجب وسما إبراهيم ويوسف عثمان وتأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

فعلى الرغم من تاريخ يحيى الفخراني الطويل والذي تعاون فيه مع عدد كبير من النجوم إلا أنه اللقاء والعمل الأول الذي يجمعه بالفنانة جومانا مراد ليعود بذلك يحيى الفخراني بعد غياب سنتين عن موسم رمضان بشكل جديد وتعاون مختلف.

أما ثاني الثنائيات التي تتعاون للمرة الأولى وتجتمع في السباق الرمضاني 2024 هي ثنائية أحمد زاهر وحسن الرداد في مسلسل «محارب» من بطولة ماجد المصري ونرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

إقرأ أيضا: خالد سليم يتحدث عن تعرضه للتنمر بسبب زيادة وزنه: كنت ببكي طول الوقت

كما يجمع مسلسل «بيت الرفاعي» والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان القادم من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال لأول مرة بين الفنان أمير كرارة والفنان أحمد رزق ويشاركها بطولة سيد رجب ومحمد لطفي وميرنا نور الدين وأحمد فؤاد سليم.

ليشهد أيضا الجمهور خلال موسم رمضان 2024 على أول عمل درامي يجمع بين الفنان مصطفى شعبان والفنان منذر رياحنة في مسلسل «المعلم» من بطولة هاجر أحمد وانتصار وسهر الصايغ وتأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ورغم الصداقة والكوميديا التي تجمع بين كريم محمود عبد العزيز وشيكو إلا أنهما يتعاونا للمرة الأولى في ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد» من بطولة اية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي وتأليف كري سامي وإخراج محمد أمين.

وذلك بعد الانفصال الفني بين شيكو وهشام ماجد والذي يجتمع أيضا لأول مرة بالفنانة أسماء جلال في مسلسل « أشغال شقة» من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب في ثنائية جديدة يشهد عليها الجمهور خلال موسم دراما رمضان القادم.

وأخيرا يجمع مسلسل «مسار اجباري» والمقرر عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني القادم لأول مرة بين أحمد داش وعصام عمر ليكونا أبرز ثنائي شبابي في رمضان 2024.