بعد إجازة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.. البنوك تستأنف عملها اليوم

البنوك المصرية
البنوك المصرية

تستأنف كافة البنوك المصرية العاملة في مصر، اليوم الأحد 28 يناير 2024، عملها بعد انتهاء اجازتها التي استمرت لمدة 3 أيام بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، حيث جاءت الاجازة بالتزامن مع الاجازة الأسبوعية للقطاع المصرفي.

 اقرأ أيضا: استقرار سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم السبت 27 يناير 

وتمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، الـ 22 ألف ماكينة صراف الآلي «ATM»، وتقدم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

 

وتقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، خلال اجازة البنوك، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

وقرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، يوم الخميس 25 يناير 2024، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

 

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد ماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.