لأول مرة.. ميرهان حسين تعلق على صورتها مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب وميرهان حسين
شيرين عبدالوهاب وميرهان حسين

تحدثت الفنانة ميرهان حسين عن حياتها العملية والعاطفية وأخبار اعتزالها الفن، وحول قصتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية، أن خبر اعتزالي أكثر من مرة كانت مجرد شائعة، ولكني بالفعل اعتزلت الفن مرة واحدة فقط بعد شعوري بالإحباط وعدم التقدير من صناع الدراما والسينما، لكني لمست بعد قرارها حب زملائها لها في الوسط الفني.

وكشفت ميرهان حسين كواليس صورتها مع شيرين عبد الوهاب وسط انتشار أنباء عن ارتباط خطيبها السابق الطبيب تامر سليم بشيرين مما أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

وخلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، قالت ميرهان حسين: "صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار".

 

إقرأ أيضًا : بـ «العباية الخليجي».. أحدث جلسة تصوير لـ «ميرهان حسين» | صور

 

وكانت ميرهان حسين أكدت سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الفنان هانى سلامة من خلال مسلسل "الذنب" وأضافت أنها تجسد في المسلسل شخصية "سميرة"، وهي محامية تجمعها مشاهد كثيرة برفقة هاني سلامة، الذي وصفته بالفنان الخلوق، حيث يدور العمل في إطار تشويقي.

وينتمى مسلسل "الذنب" الى نوعية 10 حلقات فقط، المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصرى، محمد القس، وآخرين، والقصة لشاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "الونش"، الذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمى جمال، منة فضالي، إيهاب فهمى إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.