ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها.. والجمهور: «إرجعي للعوضي»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة والفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة لها.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بـ "لوك جديد" ومختلف من أحدث جلسة تصوير لها، وهي تروّج لأحد البراندات، وتفاعل عدد كبير من المتابعين وتساءلوا عن عودتها للفنان أحمد العوضي، الذي انفصلت عنه مع بداية شهر يناير الجاري من عام 2024، وقت عرضه فيلمه السينمائي الأول "الإسكندراني".

وكانت ياسمين عبدالعزيز أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ44، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلةً: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".

وكان آخر ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي معًا في حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة، حيث تسلم أحمد العوضي خلال الحفل جائزة أفضل ممثل في رمضان 2023، ليحرص العوضي على إهداء جائزته للفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلًا: "أهدي الجايزة دي لوحش الكون"، في وسط ضحك هيستيري من النجمة الشهيرة.

وفي أول ظهور لها علي السوشيال ميديا، بعد الأنباء عن تعرض طليقها الفنان أحمد العوضي، لأزمة صحية نقل على أثرها للمستشفي، نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديد لها علي انستجرام.

وظهرت ياسمين من خلال مقطع الفيديو، وهي ترتدي مجموعة جواهر جديدة في إعلان لإحدي شركات المجوهرات الشهيرة.