مرعب الحراس| الاتحاد السكندري يتغني بمابولولو بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية 

مابولولو
مابولولو

تغني نادي الاتحاد السكندري بلاعبه الأنجولي مابولولو عقب مواصلة تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا بكوت ديفوار .

ونشر النادي السكندري على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" مرعب الحراس وهداف زعيم الثغر مابولولو يواصل تألقه مع منتخب بلاده و يحرز هدف ولا أروع  فى مرمى منتخب نامبيا و يرفع رصيده إلى "3 " أهداف بالبطولة .. و يقود منتخب أنجولا للصعود لدور ال8 فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تقام حاليا بكوت ديفوار ، تهانينا لهدافنا ".

ورفع مابولولو رصيد أهداف لـ 3 أهداف بعدما سجل هدفا رائعا في شباك ناميبيا خلال المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية ، كوت ديفوار 2023، والتي تستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وتأهل منتخب أنجولا إلي ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 بعد الفوز على ناميبيا بثلاثة نظيفة .

وسجل الأهداف كلا من جاسينتو مووندو دالا "هدفين" في الدقيقة 38 و41، بينما سجل الهدف الثالث بمهارة عالية من مابولولو.

وعند الدقيقة 17 كانت هناك فرصة ضائعة بعد انطلاقة من لاعب ناميبيا كاد أن يسجل هدف أول لكن حارس انجولا يتصدى للكرة لكن من سوء حظه كان التصدي من خارج منطقة الجزاء، وعند الدقيقة 18 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لحارس أنجولا نيبلو.

وجاء الهدف الأول لمنتخب أنجولا بعد هجمة منظمة وعدة تمريرات بين لاعبي أنجولا ثم تمريرة من فريدي قابلها دالا الى داخل الشباك، وجاء الهدف الثاني من ضربة ثابتة أرسلها فريدي داخل منطقة الجزاء قابلها دالا بضربة رأس رائعة الى داخل الشباك في الدقيقة 41.

وجاء الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من دالا وصلت عند مابولولو سددها بلمسة فنية رائعة مرت على يسار حارس ناميبيا إلى داخل الشباك،  وبهذا الفوز تذهب أنجولا إلى ربع النهائي.

وعند الدقيقة 18 الحكم يقوم بإشهار البطاقة الحمراء لحارس أنجولا نيبلو، بينما عند الدقيقة 40 من الشوط الأول، بكانت هناك بطاقة حمراء، بعدما أشهر الحكم يشهر بطاقة صفراء ثانية للاعب ناميبيا لوبيني هاوكونجو ثم البطاقة الحمراء بعد إعاقة مابولولو

وحسم منتخب أنجولا تأهله لدور ربع النهائي حيث ينتظر الفائز من مباراة الكاميرون ونيجيريا والمقرر لها بعد قليل .

بـ 10 لاعبين| أنجولا إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بفوز عريض على ناميبيا