48 غرزة.. سائق ميكروباص يعتدي على شاب أمام زوجته في التجمع - تفاصيل

 قطع أكبير أسفل العينين
قطع أكبير أسفل العينين


تعدى سائق ميكروباص على أحد المواطنين بالضرب، وأصابه بالعديد من الجروح والكدمات باستخدام سلاح أبيض، وذلك بسبب الخلاف على أولوية المرور، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، حيث تم عمل 48 غرزة في رأسه نتيجة جرح قطعي غائر.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1196 بقسم شرطة التجمع الخامس، حيث تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف هوية سائق ميكروباص الذي فر هاربًا عقب ارتكابه الجريمة التي كادت تصل إلى مرحلة القتل.

وقال أحمد كمال، الشاب المجني عليه ضحية سائق الميكروباص لبوابة أخبار اليوم، إن البداية عندما كان يسير برفقة زوجته في سيارتهما الخاصة وتعرض لهما سائق الميكروباص بأن ضيق عليهما الطريق، وحدثت مشادة كلامية، وتجنب المجني عليه الشجار معه منعا لحدوث مشاجرة.

حيث تعرض أحمد كمال صاحب الـ 33 عاما لمشاجرة مع سائق ميكروباص بأحد الطرق بمنطقة التجمع الخامس التابعة للقاهرة الجديدة مما أسفر عنه إصابته بجروح قطعية أسفل العينين وجروح قطعية في اليدين ومناطق متفرقة من الجسد مما أسفر عنه إصابته بأكثر من 48 غرزة. 

وأضاف الشاب المجني عليه ضحية سائق الميكروباص، أن المتهم ترصد له وانتظر وقوفه عند كايرو فستيفال بالتجمع الخامس، وأتى من خلفه وتهجم عليه بسلاح أبيض وأصابه بجروح قطعية في الوجه، وعند العينين واليدين وعدة مناطق من الجسد وصل مجموع الجروح لما يزيد عن 48 غرزة. 

اقرأ أيضاً| تكدس مروري أعلى الدائري بسبب انقلاب سيارة محملة بالطماطم

وأوضح الشاب ضحية سائق الميكروباص أنه حرر محضرا بقسم شرطة التجمع حمل رقم 1196 بقسم شرطة التجمع الخامس وطالب الأجهزة الأمنية بجلب حقه من المتهم وكشف هويته.